قمه التميز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

طفلك يكتشف العالم

اذهب الى الأسفل

طفلك يكتشف العالم Empty طفلك يكتشف العالم

مُساهمة من طرف Admin السبت ديسمبر 07, 2013 9:51 am

طفلك يكتشف العالم 4babygrowt1
الوقت ما بين واحد واثنين هو واحد من التغير السريع. طفلك هو على هذه الخطوة واكتشاف العالم. يصبح الأبوة والأمومة تطالب بطريقة مختلفة لأن لديك للتفكير في السلامة ووضع حدود، فضلا عن رعاية طفلك. بعض الآباء تفوت طفلهما الصغير، ويسرنا الآخرين أن طفلهم لديه أكثر من ذلك بقليل الاستقلال.
 
التنمية الاجتماعية / العاطفية :
 
فمن خلال هذا العام أن طفلك يفهم أنه هو الشخص منفصل تماما من أنت. هذا ليس فقط يسبب له ما يدعو للقلق حول إمكانية مغادرة له ولكن أيضا يتسبب في الكثير من الكلمات المتكررة “لي” و “الألغام”. فكرة كاملة من امتلاك شيء يحتاج أولا أن يكون لها النفس لتملك ذلك. وجود له الطريق “الخاصة” أو معلنا كائن “الألغام” هو، عن طريق التكرار، وسيلة للوصول إلى السيطرة على هذه الفكرة جديدة ومثيرة ومخيفة إلى حد ما. فمن الصعب أن نفهم ما هو شيء إلا إذا كنت تعرف أيضا ما هو غير ذلك، لذلك قد يكون طفلك أيضا في الأضداد – وربما معظمها عكس ما يوحي من أي وقت مضى كنت في ذلك الوقت!
على الرغم من أنها يمكن أن نفهم كثير من الأحيان العديد من الكلمات، يمكن للأطفال في سنتهم الثانية لا فهم المفاهيم المجردة – فهي المفكرين الخرسانة بدقة. فإنهم غالبا ما لا تستجيب للأوامر المنطوقة وتحتاج إلى أن يرفع إلى أسفل، انتقلت بعيدا، يصرف من والتقطت جدا في كثير من الأحيان في الواقع – على الرغم من أنها تبدو لفهم ‘لا’ أنها غير قادرة حتى الآن للسيطرة على دوافعهم لذلك فإنها لا تزال تفعل ممنوع. الأبوة والأمومة في الشهر 18 من العمر هو جسديا كما تطالب ودورة مضنية في الصالة الرياضية.
سيكون طفلك غريبة وحيوية لكنه يعتمد على وجود شخص بالغ إلى طمأنة، ويحتاج الى الكثير من الاهتمام من شخص بالغ.
ويرد طفلك جدا وتعتمد على الآباء والأمهات، ومن المرجح أن يكون خائفا من فصل لأنه حتى الآن لا نفهم تماما أن كنت سوف يعود.
وقال انه يتمتع اللعب مع الكبار ويحب ألعاب المتكررة.
انه يظهر الاهتمام بالأطفال الآخرين ولكن عادة ما يلعب وحده. وقال انه ليس لديه فكرة تقاسم في هذا العصر ولا يمكن أن يتوقع أن يشارك.
وقال انه تقليد تطبيقات وألعاب الآخرين، مثل التحدث على الهاتف لعبة.
وقال انه قد تكون أكثر تعاونا في خلع الملابس بسبب الرغبة في تقليد الكبار و”أفعل ذلك بنفسي”.
وقال انه قد ترغب في “الحق في الحصول عليها” وتجربة الإحباط لا يطاق إذا كان لا يستطيع تحقيق السيادة على مهمة.
قدرته على إطعام نفسه آخذ في التحسن ببطء وأنه من المرجح أن يكون صعب الإرضاء حول ما يأكل.

تطوير فهم :
 
في السنة الثانية الرضع لا تزال لديها أي قدرة على رؤية العالم في أي منظور. يتعلمونه حول الكائنات الفردية من مستوى سطح الأرض. مفاهيم الوقت والمسافة، “سريع جدا وبطيئة جدا، بعيدا جدا” كلها خارج متناول أيديهم، كثير من الأحيان إلى اليأس من الآباء والأمهات الذين هذه المفاهيم هي حقيقية مؤلمة!
يتم إلا أنها تعمل جاهدة على فئاتها، والفرز الكائنات يرون في مجموعات مفهومة. ونتيجة لذلك بعد أن شهدت وتذكرت بطة فمن المرجح أن يقول “بطة” عندما يرون أول من الدجاج لأنهم على حد سواء والريش والأجنحة. إنه لأمر رائع حقا أن نرى ما صلاحيات المراقبة يقدمونها لهذه المهمة من تنظيم الكائنات والشخصيات والحيوانات التي تأتي عبر في عالمهم.
قدرة طفلك على تذكر آخذ في التحسن، وربما تظهر في بعض الأحيان في أن يكون قادرا على التفكير قبل أن يتصرف، على سبيل المثال تذكر شيئا وهو ساخن.
بين 18 شهرا و 2 سنة من العمر قدرتها على التعرف على أوجه التشابه والاختلاف في الأشياء الزيادة وانها سوف تكون مهتمة في فرز الأشياء إلى مجموعات، مثل السيارات، وكتل، والحيوانات.
يبدأ طفلك أيضا للعمل على ما الأشياء تنتمي معا، مثل فتنتقي الأحذية الأب، ووضع الطباشير مع ورقة.
سيبدأ طفلك في محاولة المطابقة والمناسب، وسوف تكون قادرة على استكمال بعض الألغاز بسيطة، مثل الأشكال أو حيوانات مألوفة.
وقالت انها سوف نتذكر ونسخ الأحداث الماضية.
وقالت انها سوف يتمتع بسيطة تجعل نؤمن به، مثل التحدث على الهاتف.
لديها فهم القليل جدا من الوقت، ولا يمكن فهم ما يعني غدا. وقالت انها لا فهم كلمات مجردة مثل جميلة، فارغة، والثقيلة، وأنها لا يمكن أن نتحدث عن الأشياء التي قالت انها لا يمكن أن نرى، والتقاط أو لمس.
وقالت انها ليس لديها فهم حقيقي لحجم ومساحة وربما يكون خائفا من السقوط على plughole في الحمام أو المرحاض.

 
المهارات البدنية :
 
طفلك بسرعة زيادة الحركة في هذا العام يمكن أن يعني عملية إعادة تنظيم كبرى من المنزل! يذهبون من الزحف أو يترنح ضمن مساحة محدودة على المشي بثقة واستكشاف على نطاق واسع، وسحب مفتوحة كل مقبض ومقبض الباب twiddling كل يتمكنوا من رؤية. إذا كنت ترغب في السلام قد تجد أنه من الأفضل لوضع ستيريو، الصين جيدة وأشياء خطيرة عاليا ترك unbreakables مثيرة للاهتمام في الخزائن أسفل. انظر “السلامة المنزلية” و “الأطفال الصغار – الحفاظ على سلامتهم ‘.
أنها ليست جيدة بالنسبة لك أو لطفلك إذا كنت تواجه ليقول “لا” أو “لا تلمس” كل دقيقتين.
من قبل 15 شهرا طفلك قادرا على المشي وحده مع أقدام واسعة، وبصرف النظر عقدت الأسلحة عالية للحفاظ على التوازن.

بنسبة 2 سنة من العمر طفلك سوف تكون على الأرجح قادرة على تشغيل، دون نتصادم الأشياء ووقف عند الضرورة
في 15 شهرا وقال انه يحصل على قدميه باستخدام يديه لدفع ما يصل مع وبنسبة 2 سنوات يمكن الحصول على ما يصل من دون استخدام يديه.
بنسبة 2 سنوات يمكن لمعظم الأطفال يذهبون أسفل الدرج في حين عقد على ولكن سوف يضع قدمين في كل خطوة قبل الانتقال إلى المرحلة التالية.
الذين تتراوح أعمارهم بين سنة واحدة يمكن أن تدفع نفسها على طول “الإسراع على طول” على الأربع عجلات ركوب لعبة.

من قبل اثنين سوف يكون طفلك مهتما والقادر على تحويل المقابض ودفع أزرار.
اختبار “إلى أي مدى يمكن أن يذهب” هو سمة من سمات الحياة المادية طفلك فضلا عن حياته الاجتماعية. محاولة للسماح له استكشاف بحرية وأمان ولكن لا تسمح له بتشغيل بعيدا جدا.

 
تطوير اللغة:
 
اللغة في السنة الثانية هو مرآة للتنمية الأطفال بطرق أخرى. فإنها تبدأ بسرعة إلى اسم أكثر من الأشياء واستخداماتها التي يرونها في العالم، على الرغم من أنها سوف تحتاج في كثير من الأحيان لك للتعبير عن ما هو موجود في رؤوسهم والصعب جدا بالنسبة لهم ليقول، مثل “أريد كوب عصير أخضر لبلدي “.
وبينما بلغ عدد الكلمات التي تعرف يزيد بشكل كبير في أثناء السنة التي غالبا ما تحصل محبط للغاية لأنها لا يمكن أن نقول بقدر ما تريد – أو لأنك لا تفهم ما يقولونه. التحدث معهم كثيرا وأكرر ما قالوه في الردود الخاصة بك لهم، واصفا الأشياء التي نرى معا في عبارات بسيطة، على سبيل المثال “نعم، أن ننظر في حافلة كبيرة!”
هناك ما هو أكثر عن هذا في موضوع “التعلم الحديث”.
يزيد خطاب طفلك من متوسط ​​قدره 10 كلمات في 15 شهرا إلى ما يصل إلى 100 أو أكثر بين 18 شهرا و 2 سنوات. فهمهم للكلمات هو أكبر من ذلك.
بنسبة 2 سنوات طفلك ان اقول لكم معظم ما تريد مع كلمات مثل “خارج”، “حليب”، “بسكويت”، على الرغم من العديد من الكلمات لن تكون واضحة دائما بشكل صحيح.
بنسبة 2 سنوات الجمل تصبح أطول وعلى سبيل المثال أكثر دقة من “أكثر” إلى “ترغب في المزيد” ثم “أريد المزيد”.
فهم لغة طفلك يتحسن أيضا حتى أنها يمكن أن تذكر شيئين في مثل وقتها “الحصول على الكرة وإحضاره إلى الأب”.
وإلى جانب الكلمات ليقولوا ما يريدون، وقد بدأت الأطفال في هذه المرحلة العمرية لتعلم بعض الكلمات لأقول كيف يشعرون، على سبيل المثال مشاعر السعادة “غو” أو إيذاء أنفسهم “آه”، “التهاب” أو كلمة لأنه يريد تعمل كمسكن .
لمدة عامين وسوف يعاني طفلك من المهارات اللغوية بما فيه الكفاية لتكون قادرة على معرفة الناس ما تريد منهم ان يفعلوا مثل “لا” أو “الذهاب بعيدا”.
وقالت إنها قد يتلعثم أو يتردد على كلمات محددة أو عندما متحمس.

 
ما يمكنك القيام به :
 
طفلك سوف الحب لتحويل المقابض وأزرار الدفع لأن هذا يساعده على تعلم كيفية استخدام عضلاته وأيضا أن يشعر أنه يستطيع إدارة الأمور الجديدة. حماية الخ التلفزيون، ويعطيه بنفسه ولعب مع المقابض والأزرار للضغط.
سيكون طفلك المهتمة في اللعب مع الألغاز بسيطة. (أفضل لاقتراض بعض من مكتبة لعبة بدلا من شراء لهم لأن الأطفال غالبا ما يفقد الفائدة مرة واحدة أنها يمكن أن تفعل هذا اللغز.)
طفلك سوف تتمتع اللعب التي تربط معا مثل القطارات مع العربات والتراص اللعب، ومطرقة ومجموعات الربط، وتعبئة وتفريغ الحاويات.
طفلك سوف أحب أن ننظر إلى الصور، وخاصة إذا قمت بتسمية الأشياء المألوفة والحيوانات له والسماح له نقلب صفحات في بعض الأحيان.

المحادثات المفضل يقولون طفل اسم كائن ثم قال “ما هذا؟” استخدم أسئلة المفضلة مثل “ماذا يقول الكلب؟”
لعب مباريات حيث كان الطفل لديه الكثير من الفرص ليقول “لا” على سبيل المثال “هل الأب تحت السرير؟”
توفير اللعب، على سبيل المثال الفواكه والحيوانات والسيارات حتى يمكن لطفلك على التعلم عن الاختلاف والتشابه.
الأطفال الصغار يحبون لنسخ الآخرين واللباس، واللعب مع الدمى التي تسمح لهم لنسخ النشاط المنزلية، مثل الهاتف، والدمى، والغسيل.

تسمح لطفلك أن يلعب بنفسه في بعض الأحيان دون تدخل حتى انه يتعلم للترفيه عن نفسه. وقال انه طلب المساعدة اذا كان يريد ذلك.
 
ما لمشاهدة ل :
إذا لمدة عامين:
طفلك تعثر على قدميه كثيرا، وهذا لا يتحسن
طفلك لا يستطيع المشي
وقالت انها لا يمكن ان تحمل ملعقة وتحصل على معظم الطعام إلى فمها
وقالت انها لا يمكن التقاط الأشياء الصغيرة
طفلك لا يمكن بناء برج من 3-4 الطوب
وقالت انها لا أقول بضع كلمات مفردة
وقالت انها لا تفهم اتجاهات بسيطة (وهذا لا يعني أنها سوف نفعل دائما كما كنت أقول لها).
انها كثيرا ما يعمل بعيدا جدا [بعيدا عن الأنظار] أو يتسلق عالية للغاية من دون اي تردد.

 
المرحاض :
 
وكثير من الآباء تريد أن تبدأ “التدريب على استعمال المرحاض” طفلهم نحو نهاية السنة الثانية كما وعادة ما يتم عرض طفلهم الوعي حركات الأمعاء الخاصة بهم. فإن معظم الأطفال “تدريب” أنفسهم عندما يكونون على استعداد، مع بعض التشجيع بسيط عن والديهم وهذا يمكن أن يحدث في أي وقت بين حوالي 2 سنوات و 3 سنوات ونصف، ولكن عادة لا يحدث قبل الأطفال هي 2 سنة.
كما الذين تتراوح أعمارهم بين عامين حريصون على أن تكون قادرة على رئيسه أنفسهم و “الحق في الحصول عليها” التي يمكن ان تحصل قلقا جدا وخائفا من عدم إدارة المرحاض الخاصة بهم بشكل صحيح. إذا وجدت التوترات الناشئة حول قضايا المرحاض حصول على مساعدة من المهنيين الصحيين في قطعة في وقت مبكر. اطلع على المرحاض التدريب الموضوع لمزيد من المعلومات.

 
ملخص :
 
التطور العاطفي الاجتماعي :
 
من قبل 18 شهرا الأطفال وعادة ما تكون:
استكشاف البيئة من حولهم، ولمس، وسحب كل ما يمكن أن يرى والوصول
  
(تأكد من أن الأطفال الصغار هي آمنة)
تتمتع الاتصال الجسدي (الحضن، يدغدغ)
تغيير عاطفيا، تغيرات في المزاج سريع من سعداء لالمحزن أن غاضبة
من المرجح أن يكون خائفا من الغرباء
مما يدل على ارتباط قوي للآباء
تبين استغاثة عندما غادر من قبل أحد الوالدين وغالبا عندما دبق عوائد الأصل.
قد تكون هناك مشكلة إذا، من قبل 18 شهرا، وهو طفل:
لا تظهر تفضيل الناس على دراية
لا تظهر قلق الانفصال.
بنسبة 2 سنوات الأطفال وعادة ما تكون:
انطلاق لاستكشاف المزيد على نطاق واسع، وفتح الأبواب والأدراج
لعب بالقرب من الأطفال الآخرين، ولكن ليس بعد مع الأطفال الآخرين (إلا إذا كان الطفل الآخر هو الأكبر سنا وقادرا على التكيف مع مسرحيتها لتناسب السنة 2 القديمة).
غير قادر على مشاركة
الخوف من الانفصال جدا
تعتمد على المعزي مثل دمية.
قد تكون هناك مشكلة إذا، من قبل 2 سنوات، وهو طفل:
لا تظهر وعي الناس مختلفة.
المهارات الحركية :
من قبل 18 شهرا الأطفال وعادة ما تكون:
المشي بمهارة، ولكن أيضا في كثير من الأحيان يسقط اذا حاولوا تشغيل سريع
التسلق على الأثاث منخفض
قادرة على دفع مثل لعبة عربة
قادرة على وضع كائن واحد مثل كتلة عمدا على آخر
بدأت خربشات مع قلم رصاص
قادرة على التقاط الأشياء الصغيرة.
قد تكون هناك مشكلة إذا، من قبل 18 شهرا، فإن الطفل هو:

لا يمشي حتى الآن
بنسبة 2 سنوات الأطفال وعادة ما تكون:
قادرة على تشغيل سريع دون السقوط عندما تحول زوايا أو وقف
القرفصاء بشكل مطرد لالتقاط الأشياء من الأرض
قادرة على جلب كرسي صغير الى طاولة المفاوضات والجلوس على كرسي على طاولة
قادرا على المشي إلى الوراء سحب لعبة أو عربة.
قد تكون هناك مشكلة إذا، من قبل 2 سنوات، والطفل هو:

لا يسير باطراد، خاصة إذا كان الطفل لديه يعرج.
الكلام واللغة :
كمن قبل 18 شهرا الأطفال وعادة ما تكون:
يهذي بصوت عال وكثير من الأحيان إلى أنفسهم وإلى الآخرين، وكأن وجود المحادثة
الاستماع إلى الأشياء قال لهم، وفهم بعض الأشياء مثل ‘لا’
قادرة على اتباع بعض التعليمات البسيطة مثل ‘الحصول على حذائك’
قادرة على تحديد عدد قليل من الأشياء المألوفة عند أنها تتم تسمية (مثل “تبين لي الكرة ‘، أو’ أين هو ملعقة ‘)
باستخدام 6 أو أكثر من الكلمات المعروفة (الكلمات قد تكون غير واضحة تماما، ولكن الرعاية الأولية قادر على معرفة ما هو المقصود من الصوت).
قد يكون هناك مشكلة إذا كان الطفل:
لا الهذيان في كثير من الأحيان
لم يتم البدء في استخدام بعض الكلمات ذات معنى
لا يسمع عند الآخرين يتحدثون إليه.
بنسبة 2 سنوات الأطفال وعادة ما تكون:
قادرا على استخدام ما يصل إلى 50 كلمة معترف بها
الاستماع إلى الأشياء التي يقال لهم
انطلاق لوضع 2 الكلمات معا مثل “سيارة بابا”
الانضمام في مع الأغاني مألوفة
الهذيان في حين لعب، مع بضع كلمات شهرة في الثرثرة.
قد يكون هناك مشكلة إذا كان الطفل:
لا يزال معظمها صامت أثناء اللعب
لا يستجيب عندما يتحدث الآخرين لها
غير قادر على أشر إلى كائنات عندما تتم تسمية أنها
يستخدم العلامات، همهمات أو إيماءات فقط عندما يريد شيئا.

Admin
Admin

عدد المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 19/09/2013

https://nesa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى